دليل صيانة جهاز الوزن الإلكتروني

2019/07/04
إرسال استفسارك

دليل صيانة جهاز الوزن الإلكتروني المشترك مزود الميزان الدقيق.

جهاز الوزن الإلكتروني هو جهاز قياس الوزن الرقمي مع جهاز إلكتروني. وهي تتألف من: مستشعر الوزن ، وتحويل A / D ، وحاسوب دقيق ذو شريحة واحدة ، ومحرك عرض ، ودائرة لوحة مفاتيح ، ودائرة واجهة متعددة الوظائف ، ودائرة منظم التيار المتردد / التيار المستمر / الشحن / التخزين / الجهد. تتنوع الظواهر وأسباب العيوب المختلفة.

1. لا تزن

تحقق أولاً من الكود الداخلي ، وتحقق من البت الصفري وتحميل الكود الداخلي (مثل نصف الحمولة). إذا كان الصفر لا يحتوي على كود داخلي والنصف الآخر يحتوي على كود داخلي ، فإن الموضع الصفري للمستشعر يكون منخفضًا. انظر 10. إذا كان التعويض غير صالح ، يجب استبدال المستشعر. إذا لم يكن هناك رمز داخلي ، فهذا خطأ في المستشعر أو خطأ في دائرة AD. انظر 8 لطريقة التحديد. ملاحظة: إذا تعرضت دائرة AD لأضرار بالغة ، مما أدى إلى عدم وجود جهد إثارة للحساس ، فلا يمكن قياس جهد خرج المستشعر. إذا كان الكود الداخلي طبيعيًا ، ففكر في فقدان بيانات التصحيح ، وحاول إجراء التصحيح. إذا كان لديك تصحيح خطي ، يرجى إجراء تصحيح خطي.

2. وزن غير مستقر

عند قراءة الإيقاعات ، يكون لديك الأولوية للمراقبة بدون أجهزة استشعار ، وضع جسم غريب يلمس الجنيه ، عندما يكون هناك توازن إلكتروني من نوع الحفرة عرضة للمس بشكل خاص عند التثبيت ، ثم تحقق من أن مصدر الطاقة ، يمكن أن يظهر أيضًا عندما يكون الجهد منخفضًا جدًا. وعدم الاستقرار ، أحد منتجات البطارية ، يمكن أن يحاول إزالة البطارية ، مباشرة عن طريق محول الطاقة ، أو المحول ، ثانيًا ، كان الرطوبة أحد أسباب فوز القراءة ، يرجى التحقق من تأثر الأجزاء الإلكترونية وعلامة المستشعر بالرطوبة.

LED Display Cheap Price Digital Scale 0.01g

3. غير قادر على البدء

تحقق أولاً من مصدر الطاقة ، بالنسبة لنوع الجهاز الذي يحتوي على مصهر ، يرجى التحقق من المصهر ، وإذا كان يعمل بالبطارية ، فحاول فصل البطارية مباشرة عن طريق المحول أو طاقة المحول. قم بتبديل الجهاز للتمييز بين عدم التشغيل أو عدم العرض ، قم بتشغيل ، صفارة إذا كان الصوت ، لا لإظهار ، ولكن لا يتم تشغيله.

4. عرض ضعيف

خذ نفس شاشة LCD وقم بتوصيلها بشاشة LCD الخاصة بـ PCB ، ثم لاحظ ما إذا كانت الشاشة طبيعية. إذا كان الأمر طبيعيًا ، فاستبدل شاشة LCD. إذا كان الخطأ هو نفسه ، ففكر في اللحام الخاطئ أو تلف شاشة LCD.

5. مفاتيح تالفة

يمكنك استخدام ملاقط مباشرة لاختبار ماس كهربائى. إذا كان اختبار لوحة مفاتيح المصفوفة صعبًا ، يمكنك محاولة تغيير لوحة المفاتيح مباشرةً.

6. لا يمكن وزنها للحمولة الكاملة

عادة لجدول الجنيه أن يلمس مادة غريبة أو عطل في جهاز الاستشعار.

7. البطارية لا تستطيع تخزين الكهرباء

عادة بالنسبة لشيخوخة البطارية ، يمكن أن يكون تغيير البطارية ، بالطبع ، هو أيضًا خطأ في دائرة الشحن.

هذا كل شيء للمشاركة ، شكرًا لقراءتك ، ونحن أيضًا نوفرهاالميزان ذو المنصة الدقيقة للبيع ، إذا كان لديك أي طلب على منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

إرسال استفسارك

Guide to maintenance of electronic weighing apparatus

2019/07/04

Guide to maintenance of electronic weighing apparatus shared by the Precision Balance Supplier.

Electronic weighing apparatus is a digital weight measuring instrument with electronic apparatus. It is composed of: weighing sensor, A/D conversion, single chip microcomputer, display drive, keyboard circuit, multifunction interface circuit, ac/dc/charge/storage/voltage regulator circuit. The phenomena and causes of various faults are various.

1. Don't weigh

First check the internal code, check the zero bit and load (such as half load) internal code. If zero has no internal code and half contains internal code, the zero position of the sensor is low. See 10. If the compensation is invalid, the sensor shall be replaced. If there is no internal code, it is sensor fault or AD circuit fault. See 8 for the determination method. Note: if the AD circuit is severely damaged, resulting in no sensor excitation voltage, the sensor output voltage cannot be measured. If the internal code is normal, consider the correction data loss, try to do the correction. If you have linear correction, please do linear correction.

2. Unstable weighing

When reading beats, have priority to observe without sensors, pound touch foreign body situation, when there is a pit type electronic balance particularly prone to touch when installation, then check that the power supply, also can appear when the voltage is too low. And instability, a battery products, can try to remove the battery, directly by the power adapter, or transformer, second, damp was one reason why beat reading, please check the electronic parts and sensor sign be affected with damp be affected with damp.

LED Display Cheap Price Digital Scale 0.01g

3. Unable to start

First check the power supply, for the type of machine with a fuse, please check the fuse, if it is battery powered, try to unplug the battery directly by the adapter or transformer power. Switch machine to distinguish between not on or not show, turn on, buzzer if the sound, not to show, but not turn on.

4. Poor display

Take the same LCD and connect it to the LCD of PCB, and then observe whether the display is normal. If it is normal, replace the LCD. If the fault is the same, consider the false welding or damage of LCD.

5. Bad keys

You can use tweezers directly for short circuit testing. If matrix keyboard testing is difficult, you can directly try to change the keyboard.

6. It can't be weighed to full load

Usually for the pound table to touch foreign matter or sensor failure.

7. The battery cannot store electricity

Usually for the battery aging, change the battery can, of course, also may be the charging circuit fault.

That's all for the sharing, thanks for your reading, and we also supply Precision Weighing Platform Scale for sale, if you have any demand for our products, just feel free to contact us.