ملاحظات لشراء الموازين الإلكترونية عبر الإنترنت

2019/04/28
إرسال استفسارك

ملاحظات لشراء الموازين الإلكترونية عبر الإنترنت:

1 ، لا يمكن أن تطمع رخيصة ، واختيار أقل من تكلفة الشركات المصنعة للمقياس الإلكتروني

الآنمقياس الكتروني كان سوق المنتجات أكثر فأكثر ، والسعر يكاد لا يمكن بيعه ، ولكن إذا كان المصنعون يبيعون مقياسًا إلكترونيًا من المتجر الفعلي أرخص بكثير ، فعلينا أن نكون حذرين في الاعتبار ، لأن هذه المنتجات غالبًا ما تكون مصنّعة بالكمية ، بدلاً من نأمل في الحصول على عملاء على المدى الطويل. تميل هذه المنتجات إلى مواجهة معظم المشاكل لأن معظم الأجزاء الداخلية تم تجديدها والغلاف جديد. بهذه الطريقة لن يلاحظ الناس ، ولكن بعد فترة من الزمن وجدوا أن الأجزاء تالفة ، والكثير من المشاكل. عندما تذهب للاتصال بالشركة المصنعة ، لن يقوم بإصلاحك بسبب مقياس أو مقياسين. اختر رجل أعمال يحتاج إلى اجتياز اعتبار متعمد على الشبكة ، لذلك ، تريد المقارنة من جهات متعددة ، والعثور على الشركة المصنعة المناسبة لنفسك ، بغض النظر عن الجودة أو بعد الخدمة ، يجب أن تحصل على الحماية المناسبة.

2 ، لا يمكن اختيار التسوق عبر الإنترنت مقياس إلكتروني رخيص

نظرًا لأن تكنولوجيا الكمبيوتر أصبحت أكثر تطورًا الآن ، فإن العديد من الأشخاص يفضلون التقاط الأزياء والتسوق عبر الإنترنت ، وتميل أسعار المنتجات عبر الإنترنت إلى أن تكون أرخص من الهيكل الصلب ، ولكن يمكنك رؤية السلع الحقيقية ، ويمكنك فقط رؤية الصور الافتراضية عبر الإنترنت ، لشراء الأشياء على الإنترنت يمكن أن تكون فرصة فقط ، ربما اشتريت موازين مع التروس ، ولحسن الحظ بعد شهرين من كسرها ، لتأتي عندما لا تتوقع منهم أن يسألوا عنك في الماضي أو إلى إصلاح متجر الكيان ، ذهابًا وإيابًا الشحن والإرسال في الوقت المناسب ، إلى المتجر الذي تشتري فيه العلامات التجارية المتنوعة بدون قطع غيار ، وهنا كل الخسائر الاقتصادية.

electronic scale

3 ، لا يمكن شراء الأنشطة عبر الإنترنت للقيام بالمقاييس الإلكترونية الترويجية

احصل على الأنشطة عبر الإنترنت ، مبيعات الميزان الإلكتروني ذات جودة منخفضة هي مقياس إلكتروني رخيص ومنخفض التكلفة ، هناك خطأ كبير ، بما في ذلك الخطأ الخطي ، أي مع وجود وزن على اليمين في المنتصف يكون دقيقًا ، ولكن عندما أنت على الأربعة يوجد انحراف ، أربع قيم ليست هي نفسها ، سواء كانت تجارية أو صناعية ، ثم لديه خسائر اقتصادية.

4 ، لا يمكن متابعة المنتجات الرخيصة بشكل متكرر

مزود الميزان الدقيق سهم أن "ما يسمى بالسلع الجيدة ليست رخيصة ، رخيصة ليست سلعة جيدة" إنه حقيقة مؤكدة ، لا يمكن القول أن أغلى من جودته جيدة ، ولكن الأرخص هو بالتأكيد الأسوأ ، لشراء سعر معتدل ، والجودة مضمونة ، مع بضع سنوات أكثر من عام بسعر رخيص وفعال من حيث التكلفة.

إرسال استفسارك

Notes for purchasing electronic scales online

2019/04/28

Notes for purchasing electronic scales online:

1, can not covet cheap, choose lower than the cost of electronic scale manufacturers

Now the electronic scale product market has been more and more, the price is almost can not sell, but if the manufacturers sell electronic scale than the physical store is much cheaper, then we should be careful to consider, because such products are often manufacturers go quantity, rather than hope to get long-term customers. Such products tend to have the most problems because most of the internal parts are refurbished and the casing is new. This way people will not notice, but after a period of time found that the parts damaged, a lot of problems. When you go to contact the manufacturer, he will not repair you because of one or two scales. Choose a businessman to need to pass deliberate consideration on the network so, want to compare from many sided, find a suitable oneself manufacturer, no matter be on quality or after service, should get corresponding safeguard.

2, can not choose shopping online cheap electronic scale

Because computer technology is more and more developed now, many people prefer to catch fashion, online shopping, online product prices tend to be cheaper than solid body, but you can see the real goods, and can only see online virtual images, to buy things on the Internet can only chance, maybe you bought scales with gears, bad luck with a two months it broke, to come when you least expect them to question you choose to send in the past or to the entity shop repair, back and forth the freight and send in the time, to the store you buy the miscellaneous brands without repair parts, here is all economic losses.

electronic scale

3, can not buy online activities to do promotional electronic scales

Get online activities, sales of electronic scale are low quality is poor low-end cheap electronic scale, there is a big error, including linear error, that is to say, with a weight on the right in the middle he is accurate, but when you are on the four he there is a deviation, four values are not the same, whether business or industry, then he has economic losses.

4, can not repeatedly pursue cheap products

Precision Balance Supplier shares that"The so-called good goods are not cheap, cheap is not good goods" he is a certain truth, can not say that the most expensive of his quality is good, but the cheapest he is certainly the worst, to buy a moderate price, quality is guaranteed, with a few years than a year for a cheap more cost-effective.